مواقف وأنشطة

جبهة انقاذ الثورة تشهر صباح غد لجنة الشؤون القانونية وتدعو وسائل الاعلام لحضور فعالية الاشهار في فندق ايجل بصنعاء

يمنات – المركز الاعلامي لجبهة الانقاذ

وجهت دعوة لوزير الشؤون القانونية
ستعقد صباح غد السبت جبهة انقاذ الثورة السلمية مؤتمرا صحفيا لإشهار لجنة الشؤون القانونية التابعة لهيئة الظل الشعبية احدى هيئات الجبهة.
ودعت الجبهة وزير الشؤون القانونية والصحفيين والاعلاميين والناشطين الحقوقيين ومختلف وسائل الاعلام، لحضور المؤتمر الصحفي الذي سيعقد عند العاشرة من صباح يوم غد السبت في فندق ايجل القريب من محطة السنباني في حي الجامعة الجديدة بصنعاء.
وسيتضمن مؤتمر الاشهار الذي يعقد تحت شعار (لا لوزارة شؤون قانونية تشرعن الفساد) بيان إشهار اللجنة، و نبذة تعريفية عن اللجنة و إبراز القضايا التي تولتها اللجنة خلال الفترة السابقة و تقرير رصد أولي بأهم المخالفات والتجاوزات واوجه القصور وقضايا الفساد التي قامت بها الوزارة وحكومة الوفاق و مشروع رؤية أولية للجنة بعنوان (وزارة الشؤون القانونية .. مشكلات وحلول)، و ورقة عمل خاصة بعنوان (قضية الاعتداء على جرحى الثورة والنائب حاشد المعتصمين أمام رئاسة الوزراء).
وتسعى الجبهة لاستكمال اشهار لجان هيئة الظل الشعبية، على طريق تشكيل حكومة الظل شعبية لمراقبة أداء الحكومة وكشف الاختلالات والتجاوزات والفساد في مختلف مرافقها، كنوع من الرقابة الشعبية.
وسبق أن أشهرت لجان القضاء والعدل والتربية والتعليم وحقوق الانسان والاعلام، وفي طريقها لإشهار لجان أخرى متخصصة خلال الأيام القليلة القادمة.

زر الذهاب إلى الأعلى